الاثنين، 7 نوفمبر 2022

تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط pdf

تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط pdf

تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط pdf

 كتاب المرأة البحر والرجل المحيط



تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط pdf




عن كتاب المرأة البحر والرجل المحيط

كتاب المرأة البحر والرجل المحيط هو كتاب للمؤلف عبد الله محمد الداوود عدد صفحاته هو 327 صفحة تصنيفه التنمية البشرية وتطوير الذات

كتاب المرأة البحر والرجل المحيط الكتاب يتحدث عن المرأة في المجتمع وقد حظى الكتاب بالكثير من الإنتقادات والهجمات من جانب النساء، حيث يرونه يهدر حقهم أو متحامل عليهم.كلمتا المحيط والبحر مألوفة المبنى معروفة المعنى وقد استعرتهما عنوانا لكتابي الذي بين يديك أيها القارئ وذلك لما وجدت فيهما من المعاني المعبرة عن موضوع هذا الكتاب الذي تناولت فيه العلاقة بين الزوج والزوجة الرجل المحيط والمرأة البحر ..

عن الكاتب عبد الله محمد الداوود

المؤلف كتاب المرأة البحر والرجل المحيط والمؤلف لـ 3 كتب أخرى. كاتب وأديب سعودي مولود في الرياض، المملكة العربية السعودية، متزوج وله عدة أبناء. درس بمدينة الرياض بمدارس مختلفة حتى وصل للمرحلة الجامعية وقد درس بـ جامعة الملك سعود بكلية الأداب تخصص اللغة العربية وقد تخرج وكان من الطلاب المتفوقين بتلك الدفعة، وقد بدأ اهتمامه بالقراءة والإطلاع والكتابة منذ الصغر حيث اهتم كثيرًا بهذا الجانب وله الكثير من المشاركات والمقالات ببعض الصحف والنشرات المدرسية قبل أن يبدأ فعليًا بنشرها على مستوى أكبر من خلال الصحف والمجلات والمواقع الرسمية، عمل بوظيفة باحث قضايا بوزارة الداخلية، ثم مدرس بمدارس مختلفة بمدينة الرياض، ودخل مجالات التدريب فقدم العديد من الدورات التدريبية داخل المملكة وخارجها، ودخل مجال الإعلام المرئي، فكانت له جهود جيدة ونافعة في العديد من القنوات الرسمية وغيرها، ثم توقف به المطاف حاليا في مجال الإرشاد الطلابي. من كتبه ومؤلفاته متعة الحديث 1. متعة الحديث 2. هل يكذب التاريخ؟! المرأة البحر والرجل المحيط. 




لتحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط من هنا 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل أتعلم للمعلوميات | مدونة تعليمية 2016